mardi 22 décembre 2009

pour plaire aux hommes!!!



kel 3ada el maleka mte3 dari "alkat 3liya el kabedh" kbal menokhrej lil khidma w ta7et te7kili à tort et à travers (sinon elle ne soit ps elle! ) w fi wsset el 7dith ghazretli w katli ghribet sa7abeti koltelha echbiha?, kaletli jeya li touness bech ta3mel 3amelia koltelha nchala khir (kaleb w illé mé3da w illé maredh khayeb elotef !!!) kaletli lé jéya tonfekh fi chfeyefha (!!!!!!!!!!!!!!) kaletli inti el 7amdoula metssta7kech (?!!!!!) j'étais bouche Bée!!! : sa7betha hedhi 3omrha w el 7amdouleleh akther min 55!!! divorcée w bnetha atwel minha w bi rjelhom ti krib bech twali jeda!!! w min baled chakik jeya w bech tekhou etayera w ta3mel re7lé kemla w tkott el flouss bech tonfekh chfeyefha!!!!! rabi y7abess 3lina el 3kal w eddin!!!.....je me demande pourquoi une femme fi 3morha se fait opérer juste pr avoir des lèvres pulpeuses!! t7eb t3ich 3mor ghir 3morha?!! elle veut se plaire aux hommes?!! w idhé khalet chfeyefha normal bech tmout?!!! ena je comprends plus ou moins qu'une star fait ça aprés tout presque 99% mil les stars de nos jours yekhdmou bi bdanhom donc hedheka ma3oun san3athom ms une femme bi 3kalha ta3mel haka?!!w t3aredh rou7ha aux risques qui peuvent résulter de ce type d'intervention ( http://www.laclinic.ch/fr/chirurgie-esthetique/risques-et-complications.htm ) za3ma ena rej3iya chwaya khater je crois encore à la beauté naturelle w illé edenya hiya illi walet dra kifech!!!


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire